مفاجأة لجماهير ليفربول .. عرض خيالي يهدف إلى انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

{TITLE] - 4231121251837848008




مفاجأة لجماهير ليفربول .. عرض خيالي يهدف إلى انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس من رياضة عالمية – عرب نيوز بث مباشر لاكثر من 600 دوري حول العالم ، فقط تابعها هنا مجانا و بدون حدود و بجميع الجودات , كتبت بواسطة أسامة السنهوري & كركعة خاصة للرياضة, 2019-02-12 21:16:39



































انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالي هل هو حقيقة أم لا هذا ما نتتاوله معكم اليوم، إذ تشير التقارير الصحفية التي صدرت اليوم عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في ضم النجم المصري محمد صلاح، ويشير التقرير الصادر عن صحيفة جارديان إلى رغبة النادي في ضم اللاعب محمد صلاح ليحل محل ديبالا الذي سيرحل عن الفريق، ويذكر التقرير أن اللاعب محمد صلاح سيكلف نادي يوفنتوس الإيطالي ضعف المبلغ المدفوع في إنضمام كريستيانو رونالدو.





انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس





تشير التقارير إلى احتمالية انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس في حالة موافقة اللاعب في صفقة من المحتمل أن تكون ثاني أغلى صفقة في التاريخ، خاصة بعد ما أعطى قادة فريق السيدة العجوز موافقتهم المبدئية على انتقال صلاح إلى يوفنتوس مطلع الصيف القادم، وبالتالي يتبقى فقط موافقة نادي ليفربول واللاعب محمد صلاح على الانتقال إلى السيدة العجوز.





عرض محمد صلاح إلى يوفنتوس





انتشرت بكثرة تقارير صباح اليوم تتحدث عن عرض محمد صلاح إلى يوفنتوس في صفقة قد تكون الأغلى في تاريخ النادي، والجدير بالذكر أنها تم تداولها في صحيفة الجارديان الإنجليزية تحت اسم شائعات الانتقالات، كما أشارت إلى أنها مجرد شائعات بسبب التراجع في المستوى الذي يتعرض له نجم الفريق ديبالا، إذ قام اللاعب الارجنتيني بتسجيل هدفين فقط خلال 20 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن.





The post مفاجأة لجماهير ليفربول .. عرض خيالي يهدف إلى انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس appeared first on عرب نيوز.

- 2019-02-12 21:16:39







↓ Link Watch ::: Server unlimited access ↓









Link FHD ::: Link HD ::: Link SD












رياضة عالمية – عرب نيوز - By أسامة السنهوري
































مفاجأة لجماهير ليفربول .. عرض خيالي يهدف إلى انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مفاجأة لجماهير ليفربول .. عرض خيالي يهدف إلى انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس Reviewed by Live Stream on February 12, 2019 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.